أخر الاخبار

سعر موتوسيكل اطفال بنزين وكهرباء بالبطارية للبيع في مصر

هناك الكثير من الألعاب التي يحبها الأطفال مثل موتوسيكل اطفال وكذلك السيارات التي تتم قيادتها بجهاز تحكم و الدمى وغيرها، لكن ما رأيك في أن تبهر طفلك بموتوسيكل صغير؟ موتوسيكلات الأطفال من أفضل الألعاب التي ستأخذ طفلك لعالم آخر مليء بالمتعة، سواء بلاستيكي أو موتوسيكل بنزين وكهرباء شحن بطارية، ولهذا خصصنا موضوع اليوم للتحدث بشكل مفصل ودقيق عن أفضل موتوسيكل اطفال جديد ومستعمل بالبنزين أو بالكهرباء وأسعارها، وكذلك أماكن المحلات والمتاجر الألكترونية التي تبيعها في مصر 2022، تابع القراءة.

موتوسيكل اطفال بنزين
موتوسيكل اطفال

أفضل موتوسيكل اطفال

هل تريد أن تمنح طفلك متعة أكبر؟ هل تريد الحصول على منتج مميز يدوم لمدة طويلة ودون أن يشعر صاحبه بالملل؟ إذا ما رأيك بموتوسيكل صغير بحجم الأطفال، سواء بالألوان والأضواء أو بأشكال عادية، أنا متأكد أنك لن تندم على شرائه إطلاقا بإمكانك الاختيار من بين موتوسيكل بنزين يعمل بالوقود مع محرك وفرامل وغيرها من المميزات، أو موتوسيكل كهربائي يتم شحن بطاريته من بين حين لآخر.

موتوسيكل اطفال بنزين

عند الحديث عن أفضل موتوسيكل بنزين للأطفال فإنك تحتاج شراء موتوسيكل 50cc ليناسب عمر الأطفال وليستطيعوا قيادته، لأن الكبار عادة ما يستخدمون موتوسيكلات 200 سي سي أو 150 سي سي لتتناسب مع احتياجاتهم من أكثر المميزات التي ينفرد بها موتوسيكل اطفال بنزين 50cc الأتي ذكرة :

موتوسيكل اطفال بنزين للبيع
موتوسيكل اطفال بنزين

  • تصميم مخصص للاطفال يوفر عوامل الجودة والسلامة للصغار.
  • السرعة القصوى لا تتعدى 75 كلم/ساعة، ستكون هذه السرعة لائقة للأطفال.
  • تصميمات كثيرة وفريدة، يمكنك الاختيار من بين العديد من الألوان المتوفرة.
  • استهلاك الوقود اقتصادي جدا، بإمكانك أن تقطع مسافة 50 كلم في كل 1.2 لتر من البنزين.
  • الصيانة غير مكلفة جدا، لأن كل المعدات بسيطة وسهل الإصلاح.

موتوسيكل اطفال كهربائي بالبطارية

النوع الثاني من موتوسيكلات الأطفال التي لديها بطارية والتي تحتاج لشحنها بالكهرباء حتى تعمل، ليست جيدة للمسافات الطويلة، لكن ما يميزها عن غيرها أنها صديقة للبيئة وأصواتها غير مزعجة، موتوسيكل الاطفال الكهربائي GS1200 المتوفر بـ 3 عجلات يتميز بالعديد من الأشياء التي تجعله متفردا عن المنافسين :

موتوسيكل اطفال كهربائي
موتوسيكل اطفال بالبطارية

  • يتوفر على مدخل يو اس بي حتى تتمكن من سماع الموسيقى والأغاني المختلفة.
  • أضواء أمامية وخلفية قوية ذات جودة عالية.
  • يتوفر بالعديد من الألوان الأساسية كالأبيض والأحمر وأكثر من ذلك.
  • يستطيع أن يتحمل وزن طفل واحد لا يتجاوز 30 كلغ.
  • البطارية 12 فولت.

أسعار موتوسيكلات اطفال للبيع في مصر

يبلغ سعر موتوسيكل اطفال كهربائي يمكن شحنه حوالي 3000 جنيه الذي ذكرناه في الفقرة السابقة، أما عن موتوسيكل 50 سي سي فيمكنك الحصول عليه مع المميزات التي ذكرناها بسعر 1800 جنيه من متجر علي بابا الشهير الذي يقدم أفضل الأسعار لكن في السوق المصري من الممكن أن يرتفع قليلا.

موتوسيكل اطفال بلاستيك

لضمان سلامة أطفالك سيكون من الأفضل لك شراء موتوسيكل بلاستيكي مميز وسهل الاستخدام، من أكثر الأشكال شيوعا ذات الثلاث عجلات التي تباع في العديد من المتاجر الإلكترونية العالمية التي توفر لك الدفع بعد استلام المنتج مثل OLX و أمازون وعلي اكسبريس، ويتناسب مع الأعمار ما بين 3 و 6 سنوات لصغر حجمه ويناسب كلا الجنسين، ويتوفر بالعديد من الألوان ولا يتجاوز سعر 300 جنيه.

موتوسيكل اطفال مستعمل OLX

يمكنك شراء موتوسيكل اطفال مستعمل من متجر OLX العالمي، حيث يمكنك مراجعة قائمة من الموتوسيكلات التي تختلف من واحدة لأخرى في أسعارها، كما أن واجهة الاستخدام سهلة وبسيطة ولا تمر بالعديد من المراحل، أتبع الأتي للشراء :

موتوسيكل اطفال مستعمل
موتوسيكل اطفال بلاستيك

  1. أولا اتجه للموقع OLX وستفتح أمامك واجهة الاستخدام.
  2. ثانيا حدد البلد من خلال القائمة العلوية.
  3. ثالثا حدد المنطقة بالتحديد من خلال القائمة المنسدلة من البلد الذي اخترته.
  4. رابعا اكتب في خانة البحث موتوسيكل اطفال مستعمل.
  5. خامسا اطلع على النتائج والأسعار وفي حال لفت انتباهك شيء ما اضغط عليه واتمم عملية الشراء.

موتوسيكل اطفال BMW

لم تكتف شركة بي ام دابليو بإصدار أحدث وأرقى أنواع السيارات الفاخرة، بل وضعت لنفسها مكانا في أسواق الموتوسيكلات التي تناسب الأطفال وبسعر 3000 جنيه فقط وإليك مميزات شراء موتوسيكل اطفال BMW شحن بطارية :

  • يتم شحنه كهربائيا.
  • يتوفر على العديد من نغمات الموسيقى.
  • سرعته منخفضة جدا تناسب الأطفال الصغار ولا تتعدى 2 كلم/ساعة.
  • إطارات معدنية وخامات ذات جودة عالية وعدادات سرعة مميزة.
  • مفاتيح التشغيل لتسهيل الاستعمال.
  • سلس القيادة.
  • يتوفر بالعديد من الألوان أشهرها الأبيض.

موتوسيكل اطفال بناتي

كل الموتوسيكلات التي سبق وأن ذكرناها تناسب كلا الجنسين سواء الفتيان أو الفتيات، لهذا بإمكانك اقتنائها سواء لطفلك أو طفلتك لكننا سنقترح عليك أفضل موتوسيكل اطفال للبنات المقدم من العلامة التجارية يونايتد بيبي، مع شكل أنيق بالإضافة للون الأحمر المشتعل، كما أنه قابل للشحن ببطارية 6 فولت، السرعة القصوى تصل لـ6 كلم/ساعة، بالإضافة للموسيقى ويناسب الأعمار من 3 إلا 6 سنوات.

أماكن بيع موتوسيكلات اطفال

بالنسبة الي محلات بيع موتوسيكلات الأطفال في مصر التي بإمكانك شراء موتوسيكل أطفال جديد أو مستعمل منها هي المتاجر الإلكترونية مثل شراء موتوسيكل اطفال من علي اكسبريس، AMAZON ،OLX ، علي بابا، جوميا، أو عن طريق أسواق الدراجات النارية المنتشرة على أنحاء جمهورية مصر.

مراجعة بالفيديو موتوسيكل اطفال شحن كهرباء

ختاما لموضوع اليوم بإمكانك شراء موتوسيكل اطفال بأرخص الأسعار في مصر، سواء موتوسيكل بنزين او كهرباء
 وكذلك موتوسيكل اطفال بلاستيك أكثر أمانا بعدما قمنا بتوجيهك من خلال معلومات هذا الدليل، نتمى أن نكون قد أفدناكم.
تعليقات