أخر الاخبار

السوق الصيني دبي دليلك الشامل اوقات العمل وأنواع السّلع

السوق الصيني دبي Dubai Chinese Market أو ما يعرف بسوق التنين يعد واحد من أكبر المراكز التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يوجد داخل السوق الصيني دبي العديد من المحلات التجارية في مختلف الأنشطة، كما يوفر هذا الصرح الضخم للمستهلكين إمكانية التسوق وشراء كافة السلع الاستهلاكية من مكان واحد.

سوق التنين الصيني
السوق الصيني دبي

الجدير بالذكر أن أفتتاح سوق التنين في الإمارات يرجع إلي شهر ديسمبر من عام 2007، ويذهب للتسوق في السوق الصيني دبي عشرات الألاف من الزائرين بشكل يومي، ويعتبر هذا الصرح العالمي أحد أكبر المتاجر الصينية الشاملة خارج دولة الصين ويحقق مبيعات يومياً تقدر بملايين الدراهم.

السوق الصيني دبي

تعد إمارة دبي واحدة من أكبر مدن الإمارات وهي من مدن الجذب السياحي فبجانب السوق الصيني دبي يمكنك أن تجد فيها الكثير من الفنادق المجهزة علي أعلي إمكانيات والأماكن السياحية التي يتوافد عليها ألاف السياح بشكل يومي من مختلف دول العالم، بجانب ذلك تشمل علي الكثير من أماكن الترفيه والمولات العملاقة.

هل تعلم أنه بأمكانك ايضًا التسوق أون لاين عبر موقع سوق دبي الصيني الإلكتروني Dubai Chinese Market، وبناء علي ما سبق ذكره فإنه من الطبيعي أن يتواجد في الإمارات صرح ضخم مثل ماركت دبي الصيني لما تشهده الدولة من طفرة في شتي المجالات.

سوف نتطرق في مقال اليوم بالحديث حول كافة تفاصيل السوق الصيني دبي وأهم الأنشطة والسلع المتوفرة في المحلات والاكشاك، وسوف نتعرف سوياً علي عنوان ورقم هاتف ومواعيد عمل سوق الصين في دبي مع طرح بعض الصور والفيديوها التوضيحية للمتاجر المتواجدة داخل سوق دبي الصيني.

أنواع المنتجات والسلع المتوفرة في السوق الصيني دبي

يحتوي السوق الصيني دبي علي ما يزيد عن 6 ألاف محل وكشك متنقل لبيع المنتجات والسلع ويتيح لأصحاب رؤوس الأموال تأجير الاكشاك لبيع ما يشاءون من السلع ولكن ضمن ضوابط محددة.

بناء علي ما وصلت له سمعة السوق وشهرتة العارمة أتجهت إدارة سوق دبي الصيني إلي البدء في أعمال التوسعة علي مساحة تزيد عن 150 ألف متر مربع وشملت تلك التوسعة علي بناء دراجون ماركت 1، سوق التنين دبي 2.

بأعتبار السوق الصيني دبي أكبر صرح تجاري في دولة الإمارات فمن الطبيعي أن تجد بداخلة كل ما يخطر ببالك من السلع والمنتجات التي تود شراؤها ويشمل سوق التنين دبي علي الأقسام التالي ذكرها.

القسم الأول : محلات بيع الأحذية والملابس

يشمل الطابق الأول من السوق الصيني دبي علي مجموعة من المحلاّت التجارية المتخصّصة في بيع كافة أنواع الملابس والأخذية وتتنوع تلك المحلات بين محال بيع أزياء النساء وأخري لبيع ملابس الرجال وأخري متخصصة في بيع ملابس الأطفال بكافة الأعمار.

سوق التنين الصيني
سوق التنين الصيني

يضم القسم الأول من سوق التنين الصيني في دبي ايضًا علي محلات لبيع بعض لوازم النساء مثل أدوات التجميل وبعض الأجهزة الرياضية بجانب بيع بعض لعب الأطفال مثل عجلة اطفال أو سكوتر كهربائي وغيرها من الأشياء الرائعة سوف تتعرف عليها بنفسك عند زيارتك الأولي.

القسم الثاني : محلات بيع أجهزة إلكترونية

سوق التنين دبي
السوق الصيني دبي

يشمل السوق الصيني دبي علي الكثير من محلات بيع الأجهزة الإلكترونية مثل الهواتف الذكية والحاسوب "لاب توب" بجانب بيع الألعاب الإلكترونية وأجهزة البلايستيشن والأدوات الترفيهية المختلفة.

القسم الثالث : محلات بيع ديكورات منزلية ومعدات الإضاءة

سوق التنين الإمارات
السوق الصيني الإمارات

يتضمن هذا الطابق في السوق الصيني دبي علي عدد كبير من المتاجر التي تقوم ببيع مستلزمات الإضاءة بكافة أشكالها، وبجانب ذلك يشمل علي العديد من محلات بيع الأثواب والسجاد ومعدات النسيج وبعض محلات بيع مستلزمات البناء وديكورات المنازل الحديثة والتقليدية.

القسم الرابع : محلات بيع الدارجات النارية وقطع غيار السيارات

يضم هذا الطابق من السوق الصيني دبي عدد كبير من أشهر موزعي قطع غيار السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما يضم محلات بيع الدراجات النارية وكذلك عجل أطفال بأسعار رخيصة.

السوق الصيني دبي
سوق التنين الإمارات

بالاضافة إلي قطع غيار موتوسيكل ومتاجر بيع كاوتش سيارات بجانب ذلك يتواجد عدد من معارض سكوتر للبيع ويضم السوق الصيني دبي ايضًا بعض محلات الأجهزة الصوتية وبعض المعدات المكتبية.

عنوان السوق الصيني دبي

إذا كنت تتسائل عن عنوان السوق الصيني دبي فيمكنك الوصول له عن طريق العنوان التالي، شارع العوير - International City - مخرج حتا - 5CFC+939 - دبي - الإمارات العربية المتحدة ويمكنك رؤية Location عبر خريطة السوق الصيني دبي علي جوجل ماب.

السوق الصيني دبي رقم الهاتف

يمكنك عزيزي القارئ التواصل هاتفياً مع أحد ممثلي خدمة العملاء ومسئولي التسويق في السوق الصيني دبي عبر هاتفك المحمول علي جوال رقم +971557338456 علي مدار اليوم 24 ساعة.

السوق الصيني دبي اوقات العمل

فيما يخص اوقات العمل داخل السوق الصيني دبي فأن سوق التنين بالإمارات يعمل علي مدار الأسبوع كاملاً 7 أيام وأليكم فيما يلي مواعيد الفتح والأغلاق الرسمية :

  • يفتح من يوم الأحد وحتي يوم الأربعاء من الساعة العاشرة صباحاً وحتي الساعة العاشرة مساءً.
  • يفتح سوق دبي الصيني أيام الخميس والجمعة والسبت من الساعة 10 صباحاً وحتي الساعة 11 مساءً.

السوق الصيني دبي المتجر الإلكتروني للتسوق اون لاين

كما ذكرنا مسبقاً فأنه بأمكانك التسوق أون لاين والشراء من السوق الصيني دبي من منزلك من خلال الدخول إلي الموقع الإلكتروني الرسمي للسوق dragonmart وسوف تجد كافة السلع المتاحة والتي يمكنك إضافتها الي سلة المشتريات بضغطة زر واحدة.

فيديو توضيحي للمنتجات المتوفرة في السوق الصيني دبي

اقرأ ايضًا: فني سيراميك

في الختام نكون قد تحدثنا عن كافة تفاصيل السوق الصيني دبي Dragon Mart Dubai وذكرنا لكم جميع السلع والمنتجات المتوفرة للبيع داخل المحلات، بالاضافة إلي توضيح عنوان سوق التنين ومواقيت عمل السوق طوال أيام الأسبوع، واخيراً إذا كان لديك أستفسار أتركة لنا بالتعليقات.
Ahmed Helal
بواسطة : Ahmed Helal
أسمي أحمد هلال - أعمل في مجال التكنولوجيا والتسويق الإلكتروني، من ضمن هواياتي كتابة المحتوي الإبداعي حول كل ما يتعلق بشروحات التقنية الحديثة، مراجعات السيارات واسعارها، مراجعات الدراجات النارية واسعارها، مراجعات السكوتر بكافة أنواعه.
تعليقات