أخر الاخبار

مكن ريس | أفضل أنواع الموتوسيكلات الريس وأسعارها اليوم

مكن ريس - race motorcycle

تعد الموتوسيكلات الريس أو كما يطلق عليها البعض مكن ريس من أفضل وسائل النقل التي شاع بيعها مؤخرًا في الأسواق المصرية، ويرجع ذلك إلي مميزاتها العديدة وأسعارها المتوسطة، فنجد اليوم أن المكن الريس يعتبر من الدراجات النارية التي تناسب الشباب ويفضلونها عن غيرها من أنواع الموتوسيكلات، ويرجع ذلك إلي تصميمها المميز وألوانها المتعددة، كما أنها تتوفر في أكثر من موديل ويمكنك شراء موتوسيكل ريس بالتقسيط، إذا كنت تبحث عن وسيلة تحرك سهلة وخفيفة وسعرها متوسط ننصحك بتجربة شراء مكنه ريس، ومن خلال موضوع اليوم نعرض لكم قائمة بأفضل أنواع المكن للبيع في السوق المصري، تابع القراءة.

أسعار مكن ريس
مكن ريس

اسعار موتوسيكلات ريس اليوم

المكن الريس يعتبر من أهم أنواع وسائل النقل السريعة الموجودة في عصرنا الحالي، وذلك للتخلص من الازدحام الشديد الذي نراه يوميًا في الطرقات، وهذا الأمر يجعلنا نلجأ للبحث عن مكنة ريس للبيع بسبب مميزات هذا النوع من الموتوسيكلات التي تكمن في سرعتها الشديدة وفي صغر حجمها، حيث يمكنها التنقل بين الشوارع، سنتعرف من خلال النقاط التالية علي أسعار مكن ريس اليوم :

  • أسعار مكن الريس 600rr حوالي 70,000 جنيه مصري.
  • يتراوح سعر مكنة ريس الأصلية ما بين ستين ألف جنيه إلى 120 ألف جنيه.
  • أسعار موتوسيكل ريس الأصلي الصيني في الأسواق المصرية بين 16 ألف جنيه إلى 35 ألف جنيه.
  • أسعار مكن ريس للبيع بالتقسيط حوالي خمسين ألف جنيه إلى 170 ألف جنيه في السوق المصرية.
  • تتراوح أسعار المكن المستعمل وبحالة جيدة ما بين 30 ألف جنيه إلى 60 ألف جنيه.

أسعار مكن ريس هورنت في مصر

مكن ريس هرونت هي واحدة من الماركات المعروفة في الأسواق المصرية، فسنتعرف الآن على أسعارها وهي كالتالي :

  • مكنة هورنت موديل 2002 تصل سعرها في السوق المصرية حوالي 40 ألف جنيه.
  • يصل سعر مكن هورنت لموديل 2004 حوالي 50 الف جنيه مصري.
  • تصل أسعار مكنة هورنت لموديل 2006 حوالي ما بين 55 ألف جنيه إلى 60 ألف جنيه.
  • سعر موتوسيكل ريس هورنت موديل 2008 يتراوح ما بين 75 إلى 80 ألف جنيه.
  • تصل أسعار مكن خورند لموديل 2010 ما بين 100 ألف غلى 110 ألف جنيه.
  • سعر موتوسيكل ريس هورنت 400 موديل 2002 حوالي 30 ألف جنيه.
  • سعر هورنت 400 لموديل 2006 حوالي 55 ألف جنيه مصري.
  • مكن ريس هورنت 600 موديل 2006 تصل أسعارها ما بين 70 إلى 80 ألف جنيه.
  • مكنة ريس هورنت 919 موديل 2004 سعرها ما بين 50 إلى 55 ألف جنيع مصري.
  • تصل أسعار موتسيكل هورنت 919 موديل 2002 حوالي 50 ألف جنيه مصري.

مكن ريس 600

لكي تقوم بشراء مكن ريس فيجب أن تمتلك خلفية كبيرة نوعًا ما عن أنواع المكن في الأسواق وعن مميزات كل نوع وعن مميزات الريس بشكل عام، فأهم ما يبحث عنه أي شاب في بداية عمره هي وسيلة للتنقل متوسطة السعر وسريعة الوصول مع توفيرها للوقت، وجميع هذه المميزات بالتأكيد سنجدها في موتوسيكلات الريس، فمن المميزات الأخرى هي :

1. من أهم مميزات الريس هي صوت الموتوسيكل الهادئ نوعًا ما، أي أن صاحب الريس لا يسمع صوت مزعج على الإطلاق أثناء القيادة وهذا ما يجعله يشعر بالراحة والهدوء أثناء القيادة.

2. جودة الخامات من المميزات التي تتمتع بها مكن الريس، حيث يمكنك الحصول على أفضل موتوسيكل بجودة عالية مما لا يجعلك تحتاج لصيانة المكنة وتبقى في حالتها لفترة طويلة.

3. سرعة المكن الكبيرة من المميزات التي تجعل صاحب الدراجة يصل لأي مكان يرغب فيه بسرعة فائقة، تصميم عصري مناسب لفئة الشباب.

4. من مميزات مكن ريس هي تصميماته المتألقة والجذابة التي تترك انطباع جيد على المستهلك والتي تجذب الشباب دائمًا لاختيارها.

5. توفر قطع غيار المكن من الأمور الإيجابية التي تجذب الشباب أيضًا لشراء موتوسيكل ريس لأن فرصة تصليحها سهلة وممكنة.

6. واحدة من مميزات مكن ريس موتوسيكل صغر حجمها مقارنة بحجم السيارات، فيمكن لصاحب المركبة التنقل بيها وسط الزحام وتخطي السيارات الكبيرة بكل سهولة.

مكن ريس هوندا

سنقدم لكم الآن قائمة أسعار متوسيكلات الريس الياباني الهوندا الجديد والمستعمل بالصور فتابعوا معنا :

اسعار موتوسيكلات ريس
مكن ريس

  • يصل سعر مكن ريس هوندا الجديدة بين 60 ألف جنيه مصري إلى 120 ألف جنيه مصري.
  • بينما تصل أسعار مكن الريس في الأسواق المصرية بين 16 الف جنيع مصري إلى 20 ألف جنيه.
  • يصل سعر مكن ريس 1000 بين 20 الف إلى 25 ألف جنيه في الحالة الجيدة.
  • تبلغ أسعار مكن ريس الهوندا الجديد 250 و400 مع سعة 250 سي سي مستعمل حوالي 25 الف جنيه.
  • سعر موتوسيكل ريس هوندا 400 مع سعة لترية تصل إلى 400 سي سي حوالي 40 ألف جنيه.

مكن ريس للبيع بدون ورق

يبحث الكثير من الأشخاص عن مكن ريس للبيع بدون ورق وذلك من أجل سعره المنخفض ولكن وجب علينا النصيحة بعدم الأقبال علي شراء أي موتوسيكل بدون الحصول علي الورق الخاص به أو علي أقل تقدير جواب المكنه حتي لا تتعرض للمسائلة القانونية وتخسر أموالك.

مكن ريس من هي واحدة من وسائل التنقل التي تنتمي لفئة الدراجات النارية، يتميز المكن بأنه من الوسائل الشائعة التي يتجه لها الشباب في الفترة الأخيرة بسبب سعرها المتوسط وسهولة التنقل بها، كما تتميز بجودتها وسرعتها الكبيرة والتي تنقلك من أي مكان لآخر في وقت قليل.

تصاميم مكن الريس في الأسواق المصرية مختلفة ومتنوعة مما يجذب الشباب لها لاختيار أفضل الأنواع، عند البحث في السوق المصري سنجد أن الريس الياباني هو النوع المكتسح في هذا سوق الموتوسيكلات حيث أن الموتوسيكل الريس يعتبر أسرع دراجة نارية متواجده في السوق.

ما هي معايير اختيار الريس المناسب

بعد أن تعرفنا علي اسعار الموتوسيكلات نعود الي نصائح قبل شراء مكن ريس التي يوجد منها العديد من الأنواع المختلفة، ولكن لكي تقوم بشراء المكنة المناسبة لك فتوجد بعض المعايير المهمة التي يجب أن تنتبه لها بصفة عامة، فمن هذه المعايير هي كالتالي :

1. من أهم الأمور التي يجب أن تنتبه لها أثناء شراء المكنة هي تحديد مبلغ معين يناسب إمكانياتك وعلى أساس هذا المبلغ تقوم باختيار النوع المناسب لحالتك المادية.

2. يجب أن تكون الرغبة الأولى للمستهلك في شراء المكنة هي اختيار نوع عالي الجودة لكي يبقى معه لفترة طويلة، أي الرغبة العملية لتسهيل التنقل وليس فقط لمحاولة تقليد الآخرين.

3. يجب ان يحدد المستهلك في بداية الأمر طريقة شراؤه للمكنة وتحديد المبلغ الذي سيدفعه، فإذا كان لا يستطيع دفع المبلغ كاش من الممكن شرائها عن طريق الدفع بالتقسيط على عدة اشهر بالاتفاق مع صاحب المكنة.

4. مكن ريس لا يوجد أكثر من أنواعه، وكل نوع يتمتع بمميزات مختلفة ويفي بالغرض، لذلك يجب أن تبحث في جميع الموديلات وتتعرف على مميزات كل واحدة منها وتفاصيل السعر والمواصفات وبناءً على ذلك ستختار ما يناسك.

5. عندما تتخذ القرار في شراء النوع المناسب لك فيمكنك أيضًا سؤال بعض الأصدقاء عن تجربتهم مع مكن الريس وخصوصًا إذا كانت لهم تجربة سابقة مع النوع الذي ستقوم بشرائه.


مراجعة مكن ريس بالفيديو من قناة بتاع موتوسيكلات

في الختام تعرفنا معًا على مكن ريس وأسعارها بالتقسيط والمستعمل والجديد في الأسواق المصرية، وقدمنا لكم نصائح اختيار الريس المناسب ومميزات الموتوسيكلات الريس عن غيرها من الدراجات النارية وأخيرا حاول أن تختار المكنة على حسب الوزن والطول والسرعة وسعة البنزين.
Ahmed Helal
بواسطة : Ahmed Helal
أسمي أحمد هلال - أعمل في مجال التكنولوجيا والتسويق الإلكتروني، من ضمن هواياتي كتابة المحتوي الإبداعي حول كل ما يتعلق بشروحات التقنية الحديثة، مراجعات السيارات واسعارها، مراجعات الدراجات النارية واسعارها، مراجعات السكوتر بكافة أنواعه.
تعليقات